قام عامل إقليم الرحامنة، بزيارة ميدانية إلى المستشفى الإقليمي، خصصها للوقوف على سير الخدمات الصحية وظروف استقبال المرضى، والاطلاع عن كثب على مختلف المرافق والأقسام داخل المؤسسة الاستشفائية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تتبع أوضاع القطاع الصحي بالإقليم، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمرتفقين، حيث استمع عامل الإقليم إلى شروحات قدمها المسؤولون والأطر الصحية حول سير العمل والإكراهات المطروحة.
كما شكلت الزيارة مناسبة لتقييم احتياجات المؤسسة الصحية ورصد التحديات التي تواجهها، في أفق اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتحسين جودة الخدمات الصحية والارتقاء بظروف التكفل بالمرضى، بما يستجيب لتطلعات ساكنة الإقليم.