أشّر المدير العام للأمن الوطني على تعيين المراقب العام نورالدين الزعيم رئيساً للمنطقة الأمنية بمدينة شيشاوة، في إطار الحركة الانتقالية والتعيينات التي تشهدها مصالح الأمن الوطني بهدف تعزيز الحكامة الأمنية والرفع من مردودية مختلف المصالح.
ويُعد الزعيم من الكفاءات الأمنية التي راكمت تجربة ميدانية وإدارية مهمة، حيث سبق له أن تولى رئاسة الدائرة الأمنية العشرين بمدينة مراكش، قبل أن يتم تعيينه خلال السنة الماضية نائباً لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة ابن جرير.
وخلال مساره المهني، بصم المسؤول الأمني الجديد على أداء مهني متميز في مختلف المناصب التي تقلدها، ما أكسبه خبرة واسعة في تدبير الشأن الأمني والتعامل مع مختلف القضايا المرتبطة بحفظ الأمن والنظام العام.
ويُرتقب أن يساهم تعيين نورالدين الزعيم على رأس المنطقة الأمنية بشيشاوة في تعزيز العمل الأمني بالمدينة ومواصلة الجهود الرامية إلى ترسيخ الإحساس بالأمن والاستجابة لتطلعات المواطنين.