فازت طالبة جامعية، مساء أمس الأربعاء، بلقب ملكة جمال حب الملوك بصفرو لسنة 2026. وعبرت الطالبة هبة خرمام، وتنحدر من المدينة ذاتها، عن سعادتها بهذا التتويج. وقالت إن المشروع الذي تقدمت به لحسم اللقب يتعلق بإحداث وكالة لتثمين عطاءات العاملات في القطاع الفلاحي بالإقليم.
وجرى التنافس على اللقب في الدورة الـ102 للمهرجان بين حوالي 30 متنافسة من مختلف مناطق المغرب. وضمت لجنة التحكيم عددا من الفاعلين في المجال الإعلامي والفني، من بينهم الإعلامي بلال مرميد، والممثلة مريم الزعيمي والمخرج المسرحي أمين نسور.
واختارت اللجنة أيضا وئام كيبو وصيفة أولى لملكة الجمال، وأضواء بوتازلوت وصيفة ثانية.
وتتواصل فعاليات المهرجان والذي افتتح من قبل عامل الإقليم، بتنظيم سهرات وعروض فنية وندوات، إلى غاية يوم السبت، حيث من المرتقب أن تشهد الشوارع الرئيسية للمدينة، احتفالا بهذا التتويج.