شهدت شوارع جيليز بمدينة مراكش، ليلة أمس الاثنين، حالة استنفار أمني إثر رصد سائق سيارة كان يقود مركبته تحت تأثير حالة سكر طافح، مما شكل خطراً على سلامة مستعملي الطريق والمواطنين.
وحسب المعطيات التي توصلت بها كشـ24، فقد دخلت فرقة الدراجين التابعة لولاية أمن مراكش في مطاردة هوليودية للسائق المتهور انطلقت من محيط “سينما كوليزي” وصولاً إلى “خصة البردعي”.
وخلال عملية الملاحقة، رفض السائق الامتثال لأوامر عناصر الدراجين بالتوقف، قبل أن تنفجر إحدى عجلات سيارته نتيجة ضغط السرعة.
وفور توقيفه، تم إشعار عناصر الدائرة الأمنية الأولى التي انتقلت إلى عين المكان، حيث جرى اقتياد المعني بالأمر إلى مقر الدائرة للتحقيق معه، فيما تم نقل السيارة إلى المحجز البلدي، وذلك في إطار الإجراءات القانونية المتبعة.