تعرض مواطن قبل قليل من ليلة اليوم اليوم الخميس/ الجمعة لسرقة هاتفه من نوع أيفون على مستوى شارع مولاي رشيد بمنطقة جليز. وقالت مصادر مقربة من المتضرر الذي قرر التوجه إلى الدائرة الأمنية الأولى إن الهاتف الذي تعرض للسرقة يتضمن معطيات شخصية ومهنية مهمة، مضيفا بأن العصابة التي تقف وراء سرقته كانت على متن دراجة نارية.
وطبقا لمصادر الجريدة، فإن ستة أشخاص يستعملون دراجتين ناريتين من نوع “سي90” وأخرى من نوع “سي أش” حمراء، هم من يقفون وراء زرع الرعب في أوساط المواطنين في كل من شارع مولاي رشيد وشارع عبد الكريم الخطابي.
المصادر ذاتها تشير إلى أن هؤلاء تخصصوا في سرقات الهواتف النقالة، وينشطون في هذه المناطق في أوقات متأخرة من الليل، تمتد من العاشرة ليلا إلى أوقات مبكرة من الصباح، وهو ما يستدعي تكثيف الجهود من أجل تطويق هذه الإعتداءات ووضع حد لمثل هذه الأعمال الإجرامية.