كشف نادي ريمس الفرنسي، المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية، اليوم الخميس، عن ضمه للمهاجم المغربي يوسف الكشاطي بموجب عقد لمدة ثلاثة مواسم، قادما من نادي نيميغن الهولندي.
وأوضح النادي، في بلاغ صادر عنه، أن “ريمس سعيد بالاعتماد على إمكانيات الكشاطي، المهاجم المتحرك والفعال داخل منطقة الجزاء، لتعزيز خطه الهجومي مع اقتراب انطلاق موسم 2026-2027”.
وفي هذا السياق، قال الكشاطي قوله أنه “سعيد بمساعدة النادي على تحقيق أهدافه وتلبية تطلعات جماهيرنا”، مضيفا أن “هذه التجربة تمثل محطة جميلة في مسيرتي”.
وجدير بالذكر أن المهاجم المغربي تألق بشكل كبير وخلال موسم 2024-2025، حيث أحرز 24 هدفا في مجموع 43 مباراة، كما لعب دورا مهما في صعود نادي تيلستار إلى الدوري الهولندي الممتاز (الدرجة الثانية).