عرس باذخ في وزان لرجل أعمال متهم باحتكار صفقات الأنفاق والقناطر + فيديو


حرر بتاريخ | 05/09/2022 | من طرف لحسن وانيعام | كشـ24 فاس

الكثير من البذخ في عرس وصف بالأسطوري أقامه رجل أعمال في مدينة وزان اقترن اسمه في الآونة الأخيرة بصفقات “الأنفاق والقناطر” في الرباط، وحضره عدد من رجال الأعمال، بينما غنى فيه نجوم للأغنية المغربية جاؤوا على متن طائرات خاصة لتنشيط سهرة حفل ارتباط نجل رجل الأعمال المعني بابنة رجل أعمال آخر بمدينة تطوان.

المصادر قالت إن الحفل الذي أقامه رجل الأعمال المعني “تخليدا” لعرس ابنه، ليلة الخميس الماضي، أعاد إلى الواجهة الحديث عن مسار “تألق” سريع لرجل أعمال نجح في الحصول على الكثير من الصفقات التي تسيل لعاب كبار رجال الأعمال، خاصة في مجال بناء القناطر وتشييد الأنفاق في كل من محور والرباط وطنجة.

وفي هذا الحفل زمن الأزمة المرتبطة بتداعيات الجائحة وموجة غلاء الأسعار، وفي إقامة فخمة بنواحي مدينة وزان التي ينحدر منها رجال الأعمال، غنى كل من سعد المجرد ونجاة اعتابو ودنيا باطما وعبد الرحيم الصويري وعبد المغيث والدوزي.

وتحدثت المصادر على أن الرجل الثري وفر طائرات خاصة لهؤلاء النجوم للحضور إلى المدينة. ولم يمنع الفنانة اللبانية نجوى كرم من الحضور سوى تعذر حصولها على تأشيرة العبور. وأسندت أمور ما لذ وطاب من المأكولات والأطباق لممون حفلات معروف. وتكلفت شركة أمن خاصة بضبط الجوانب التنظيمية لـ”إنجاح” الحفل الأسطوري.

ولم يكن هذا الحفل هو الأول من نوعه الذي نظمه رجل الأعمال المعني، تورد المصادر. فقد سبق له أن نظم حفل خطوبة وحضره عدد من نجوم الغناء، ضمنهم راغب علامة. وتحدثت فعاليات محلية عن الكثير من البذخ في هذا الحفل، في مدينة تعاني من صعوبات اقتصادية كبيرة، وفي وقت لم تستفق فيه فئات واسعة من الساكنة المحلية من تداعيات الجائحة.