“كشـ24” تكشف تفاصيل صادمة عن ذبح عشريني لزوجته وقتل ابنه وحماته بالحوز + صور


حرر بتاريخ | 05/28/2024 | من طرف كشـ24

أقدم شاب عشريني بدوار “سيدي بوعمر” التابع لجماعة اغواطيم بإقليم الحوز، على ارتكاب مجزرة بشعة في حق أفراد عائلته في الساعات الاولى من صباح يومه الثلاثاء 28 ماي الجاري، بعدما عمد إلى تمرير آلة حادة حول عنق زوجته وتوجيه طعنات قاتلة إلى ابنه وحماته تاركا إياهم غارقين في دمائهم.

وأفادت مصادر  “كشـ24” بأن الشاب البالغ من العمر 26 سنة أقدم على توجيه ضربات بآلة حادة إلى زوجته، قبل أن يقوم بذبح شريكة حياته بمنزل أسرتهم بدوار “سيدي بوعمر”، كما وجه طعنات أخرى قاتلة إلى ابنه البالغ من العمر 5 أشهر، وحماته، الذين لفظوا أنفاسهم الأخيرة على الفور، فيما وجه طعنة أخرى إلى أخت زوجته وقد تم نقلها في حالة خطيرة إلى مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.

وذكرت المصادر ذاتها، أن خلافات زوجية ومشاكل عائلية وراء ارتكاب الجاني لجريمته، وهي الخلافات التي كانت موضوع شكايات سابقة موضوعة لدى مصالح الدرك الملكي بجماعة أغواطيم التابعة لإقليم الحوز، قبل أن تتطور هذه الخلافات إلى ارتكاب الجاني المجزرة البشعة، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وكشفت مصادرنا أن الجاني بعد فراره قام بالاتصال بحماه عبر هاتفه النقال وأخبره بنيته الاجهاز عليه قبل أن يقدم على الانتحار، وهي التطورات التي خلفت حالة استنفار قصوى لدى عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية التي باشرت تحرياتها وأبحاثها لتوقيف الجاني.

وقد تم توجيه جثة الهالكين نحو مستودع الأموات قصد التشريح، في حين جرى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات النازلة.