اجتماعات مكثفة لاحتواء ازمة الكوكب ورئيس سابق مرشح بقوة للعودة مجددا


حرر بتاريخ | 08/01/2022 | من طرف كريم بوستة

علمت كشـ24 من مصادر مطلعة، ان اتصالات واجتماعات مكثفة تجري حاليا بمراكش، لاحتواء ازمة فريق الكوكب المراكشي، وتجاوز الفراغ الاداري والتسييري الذي يعيشه، قبيل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن الاتصالات والاجتماعات المكثفة، تتجه نحو تمهيد الطريق لأحد الرؤساء السابقين للنادي للعودة من جديد لقيادة الفريق، والسعي نحو اعادته الى القسم الثاني، وذلك بدعم من مجموعة من الرؤساء السابقين، والمسؤولين بالمكتب المديري، فيما رجحت مصادر ان يتم وضع وجه شاب في الواجهة، ودعمه من طرف الرؤساء السابقين دون شغلهم لاي منصب رسمي في المكتب.

وتشير مصادرنا، بإن والي الجهة كريم قسي لحلو ورئيس مجلس الجهة سمير كودار الى جانب عمدة المدينة فاطمة الزهراء المنصوري، دخلوا ايضا على الخط بعد تلقي مراسلات من مختلف الاطراف، سواء من المنخرطين او الرؤساء السابقين، وكذا من طرف الجماهير، وباشروا اتصالاتهم واجتماعاتهم من اجل رسم خارطة طريق للفريق.

وفي هذا السياق، استقبل والي جهة مراكش يومه الاثنين ممثلين عن اللجنة المؤقتة التي انبثقت عن الجمع العام الاخير، و التي قدمت استقالتها بعد مراسلة الوالي، حيث اكدت مصادرنا بإن الاخير وعد العضوين مجد الطالبي و رشيد الرخامي، بالوقوف الى جانب كل المبادرات الساعية الى انقاذ الفريق، بتنسيق مع مختلف المسؤولين المهتمين الذين تجندوا لانقاذ ما يمكن انقاذه.