في مسيرة هي الأكبر في تاريخها..جماهير الكوكب المراكشي يتهمون المسؤولين بالفشل ويعلنون عدم ثقتهم بالقائمين على القطاع الرياضي بالمدينة


حرر بتاريخ | 08/03/2022 | من طرف أمال الشكيري

نظم فصيل “كريزي بويز”، المساند للكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، اليوم الأربعاء 03 غشت الجاري، مسيرة احتجاجية حاشدة، من أجل التنديد بالوضعية التي يعيشها الفريق.

وفاجأ مناصرو الفريق المراكشي الرأي العام المحلي، بمسيرة كبيرة جدا، إذ لم يكن أحدا يتوقع أن تكون هذه الاخيرة بذلك الحجم، حيث يمكن اعتبارها أكبر شكل احتجاجي في تاريخ جماهير الكوكب المراكشي.

ووفق ما عاينته “كشـ24″، فإن الحشود التي كانت مشاركة في المسيرة التي انطلقت من أمام المجلس البلدي في اتجاه ولاية الجهة مروراً بمركز التكوين القنسولي، امتد بعد وصولها إلى شارع 11 يناير ما بين باب دكالة وولاية الجهة.

ورفعت الجماهير الغاضبة، شعارات قوية تعبر عن سخطهم تجاه المسؤولين عن القطاع الرياضي بجهة مراكش آسفي، كما اتهموا المجلس الجماعي بالفشل والإستسلام.

وخلال المسيرة ذاتها، طالب مناصرو وجمهور الكوكب المراكشي، والي جهة مراكش آسفي بتحمل مسؤوليته، معلنين عدم ثقتهم في باقي المسؤولين الذين لم يوفوا بوعودهم بإنقاذ الفريق.