غرق شاب في سد تلي يهز فاس وغياب فضاءات الترفيه في قفص الاتهام
انتهت رحلة استجمام لشاب في عقده الثاني بسد علال الفاسي بنواحي إقليم صفرو، نهاية الأسبوع الماضي، نهاية مأساوية بعدما غرق في الأوحال، ولم تنجح فرق الإنقاذ في إخراج جثته إلا في اليوم الموالي.وينحدر الشاب من منطقة المرينيين بفاس. وقالت المصادر إنه توجه برفقة مجموعة من الأصدقاء إلى السد، قبل أن يختفي عن

