شنت فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمنطقة الأمنية جليز بمراكش، ليلة أمس الأحد، حملة أمنية واسعة النطاق شملت مختلف النقاط السوداء بالمنطقة.
وحسب المعطيات المتوفرة، مكنت هذه العملية من إيقاف 18 شخصا في حالة سكر علني، إضافة إلى 10 أشخاص من أجل التحريض على الفساد. كما تم توقيف 4 أشخاص للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح.
وأوقفت العناصر الأمنية 5 أشخاص كانوا يمتهنون التسول بالشارع العام.
وقد تم اقتياد الموقوفين إلى الدائرتين الأمنيتين الأولى والثانية والعشرين، حيث تم تحرير المحاضر اللازمة وإخضاع المعنيين بالأمر للإجراءات القانونية المعمول بها.

