شنت فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمنطقة الأمنية جليز بمراكش، ليلة أمس الاثنين، حملة أمنية واسعة النطاق شملت مختلف النقاط السوداء بالمنطقة.
وحسب المعطيات المتوفرة، مكنت هذه العملية من إيقاف 18 شخصا في حالة سكر علني، إضافة إلى 11 أشخاص من أجل التحريض على الفساد. كما تم ضبط 7 أشخاص يمتهنون التسول، من بينهم شخصان ينحدران من إحدى دول افريقيا جنوب الصحراء.
وأوقفت العناصر الأمنية 6 أشخاص كانوا يمتهنون حراسة الدراجات النارية بطريقة غير قانونية.
وقد تم اقتياد الموقوفين إلى الدائرتين الأمنيتين الأولى والثانية والعشرين، حيث تم تحرير المحاضر اللازمة وإخضاع المعنيين بالأمر للإجراءات القانونية المعمول بها.

