عُثر، قبل قليل من زوال يومه الخميس 25 يونيو الجاري، بدرب المحارمي التابع لمنطقة سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش، على شخص في أواخر الستينيات من عمره جثة هامدة معلقة.
وتشير المعطيات الأولية التي توصلت بها جريدة “كشـ24″، إلى أن الهالك يرجح إقدامه على وضع حد لحياته شنقا في ظروف غامضة، تشكل حاليا موضوع بحث وتدقيق من طرف المصالح الأمنية المختصة.
وحسب المصادر ذاتها، فإن الهالك كان يعاني من اضطرابات نفسية، وكان يتابع علاجه سابقا كنزيل بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية ابن النفيس بمراكش.
وفور إخطارها بالواقعة، استنفرت السلطات المحلية عناصرها؛ حيث انتقلت إلى عين المكان السلطة المحلية بالملحقة الإدارية الشمالية بسيدي يوسف بن علي، مدعومة بعناصر الدائرة الأمنية السادسة، للقيام بالمعاينات الأولية والإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات.
وقد جرى نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لتحديد كافة الملابسات والدوافع المحيطة بهذا الحادث.

