عقدت فاطمة الزهراء المنصوري، عمدة مدينة مراكش، اليوم الجمعة 26 يونيو 2026، اجتماعا تنسيقيا موسعا مع ممثلي مختلف الأنشطة المهنية والفنية بساحة جامع الفنا، في إطار مواصلة تنفيذ المقاربة التشاركية الخاصة بتنظيم وتأهيل الفضاء التاريخي.
وشارك في اللقاء ممثلو بائعي المأكولات والعصائر ووجبات “الببوش” و”الخودنجال”، إلى جانب ممارسي فن “الحلقة”، وذلك لتتبع المراحل الأخيرة من تنزيل مخطط تنظيم الساحة وتحسين ظروف اشتغال مختلف الفاعلين بها.
وحضر الاجتماع نواب عمدة المدينة، إلى جانب باشا المدينة وقائد المنطقة، في سياق التنسيق المستمر مع والي جهة مراكش-آسفي، بهدف ضمان حسن تنزيل الإجراءات التنظيمية الخاصة بساحة جامع الفنا والحفاظ على طابعها التراثي والثقافي.

