الكوكب المراكشي ينهزم أمام الجيش الملكي


حرر بتاريخ | 06/21/2026 | من طرف كشـ24

انهزم نادي الكوكب المراكشي أمام مضيفه نادي الجيش الملكي بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما، يومه الأحد، على أرضية الملعب الأولمبي بالرباط.

وجاء هدف المباراة الأول من ركلة جزاء سددها اللاعب رضا سليم على تمام الدقيقة 56، قبل أن يضيف اللاعب ميسو هدف المباراة الثاني على تمام الدقيقة 90+5.

وبهذه النتيجة يحقق الكوكب المراكشي خسارته الثالثة على التوالي، ليتراجع بذلك إلى  المركز العاشر برصيد 30 نقطة.